أحدث الأخبار

ريال مدريد يتوج بطلا للسوبر الإسباني على حساب بيلباو في ملعب الملك فهد بالسعودية

+ = -

Infotalqual عربي

أعلن اليوم ريال مدريد بطلاً لكأس السوبر الإسباني ، الأحد ، بفوزه على نادي أتليتيك بلباو (0-2) في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الملك فهد بالسعودية ، وهو اللقب الأول في الموسم الذي يخدم البيض لتذوق عسل النجاح الذي استعصى عليه العام الماضي.

تُرجمت عودة كارلو أنشيلوتي هذا الموسم إلى جائزة في أول فرصة ، جاءت من الراحة التي أعطت مدريد الفرصة لممارسة تفوقه هذا الموسم في الدوري. وسجلا لمدريد اللاعبان لوكا مودريتش(38) وكريم بنزيمة(52) ، من ركلتي جزاء ، منحتا الفريق الأبيض لقب كأس السوبر الثاني عشر.

أتليتيك ، الذي كان يدافع عن لقبه ، لم يجد ثغرة في المباراة الجيدة لمنافسه، لكن كان لديه خيار تغيير النص في اللحظة الأخيرة. وبدا أن ضربة جزاء وطرد ميليتاو في الدقيقة 89 كافأت إصرار الباسك ، لكن راؤول جارسيا اصطدم بحارس المرمى كورتوا في أقصى ركلة جزاء ليجعل مدريد بطلا مرة أخرى ، والذي كان الموسم الماضي فارغًا.

أظهر رجال أنشيلوتي في أفضل سيناريو ممكن أن لديهم موارد، وأنهم لا يحكمون الدوري بالصدفة. ويمتلك المدرب الإيطالي فريقًا موثوقًا به،كان جمهور مدريد أيضًا في حاجة إلى تلك التشكيلة الجيدة، لأن أتليتيك كان صاحب المناسبات الرائعة ، على الأقل في الرغبة والشدة ، رغم افتقارهم للهجوم.


أترك تعليق
تابعنا على تويتر
أوقات الصلاة
صفحتنا على الفايسبوك