أحدث الأخبار

طراسة جهة برشلونة: حملة واسعة لإيواء المشردين المغاربة بأحد القاعات

+ = -

بقلم: عزوزي عزوزي

تم أمس التلاتاء إطلاق حملة واسعة لإيواء المشردين بأحد القاعات بمدينة طراسة، وتأتي الحملة في سياق تفعيل الإجراءات الاحترازية من إنتشار موجة البرد القارس التي سطرتها مجموعة من متطوعين مدنيين بنفس المدينة .

وجرى في هذا الصدد، تجهيز القاعة بكل ضروريات الازمة لإستقبال ما يزيد عن 30 مشردا في مرحلة أولى, وهم من الأشخاص دون مأوى والذين يعانون ظروفا هشة.

وأوضح أحد المساهمين في المبادرة، أن الهدف من هذه العملية يتجلى في صون الكرامة الإنسانية لهذه الفئة الاجتماعية الهشة مع السهر على حمايتها في هذه الظروف التي تعرفها بلادنا في مواجهة البرد القارس . تفاديا لسقوط مزيدا من الضحايا بسبب هده الموجة التي تعرفها إسبانيا والتي خلفت تلاتة ضحايا لحد كتابة هده السطور ,

وأضاف أن المشردين سيستفيدون من المبيت بالقاعة بالإضافة إلى تلقيهم وجبات الفطور والغداء والعشاء والملابس ومستلزمات النظافة، علاوة على إحترام الإجراءات الإحترازية للوقاية من الوباء المستجد .

ودعا في نفس السياق المحسنين والمتبرعين بالتعبئة والانخراط عبر المساهمة في مثل هذه المبادرات الاجتماعية والإنسانية خاصة في هذه الظرفية التي تمر منها مدينة طراسة وجميع المدن الإسبانية، عبر دعم الفئات الهشة وتوفير الحد الأدنى للمواد الغذائية لها.

ونظمت هذه المبادرة الخيرية والإنسانية من طرف صاحب القاعة بطراسة بتنسيق مع مجموعة من المتطوعين بالطراسة.

الوسم


أترك تعليق